آداة رقم 1

المرجوا الحذر من كل شركات التسويق الشبكي

المرجوا الحذر من كل شركات التسويق الشبكي

woR(l)D Global Network 
المرجوا الحذر من كل شركات التسويق الشبكي فهي بيع للوهم ويغررون بك بالارباح والرابح في الاول والاخر هي الشركة التي تبيع لك منتج لا قيمة له بثمن كبير جدا، وبعدها انت كذلك تنخرط دون دراية منك في عملية النصب والاحتيال وتبدأ في بيع اناس اخرين الوهم بثمن غالي جدا مقابل حلم الثراء الذي وهموك به وهي فقط سياسة الحمار والجزرة، وبينما الشركة تحقق الكثير ٍمن الارباح من بيع منتج اصلا لا قيمة له بثمن باهض جدا تشارك معك انت الفتاة. فالمرجوا ان تنسى شيء اسمه ان تحقق الربح الوفير من التسويق الشبكي فذلك وهم يبيعونه اليك سواء من الشركة مباشرة او من اناس تورطوا وخسروا اموالهم مع الشركة ويريدون توريطك لاسترجاع اموالهم التي خسروها فلا تكن كبش فداء وضحية نصب شركات التسويق الشبكي، وان كنت تريد المزيد من التفاصيل يمكن ان تقرأ باقي الموضوع.
المرجوا التوقف: هام جدا
******************
لوقد توقفت عن الاشتراك في شركة World GMN ودعوة اشخاص جدد للاشتراك، وذلك بعد ان اكتشفت ان التسويق الشبكي هو بيع الوهم للناس والنصب والاحتيال عليهم و تغريرهم سوف يصيرون اثرياء وخداعهم وكل من يفكر في الانضمام لاحدى شركات التسويق الشبكي انصحه واقول له احذر احذر احذر.

ومن اراد التسجيل في شركة World GMN فهو حر المهم في الاخر لا تأتي الي وتقول لي لم احقق شيء وفقط باعو الي الوهم وليس هناك اي منتج يذكر والمنتجات التي حصلت عليها منتجات فقط الكترونية وغير ملموسة وقيمتها لا تستحق حتى 10 دولار ودفعت مقابلها $639 دولار بعد ان غرروا بي بعض الاعضاء انهم ربحوا وطمعت، اذا اقرأ هذا التحذير وتراجع عن فكرة الاشتراك وهاته نصيحة اخ لاخيه.
الاسباب ولماذا قررت الانسحاب:
********

اولا لما اذكر الاسباب والعيوب فانا اقصد كل شركات التسويق الشبكي العالمية وليس World GMN وحدها او هذا موجه ضد شركة World GMN.
لماذا نعم للتسويق ولا للتسويق الشبكي او الهرمي، التسويق هو انك تبيع سلعة لشخص وهذا الشخص يشتري تلك السلعة ويستفيد منها، وهناك مقابل، يعني ان الشخص يدفع المال مقابل خدمة او سلعة، والتسويق الشبكي = نصب واحتيال مع سبق الاصرار والترصد يستهدف المدى البعيد، سوف تسألونني لماذا؟ البارحة كنت جالسا مع استاذ رياضيات ويضهر لي مساوئ التسويق الشبكي وتفاجأت في الاخر وقلت ان الغي اشتراكي والغي اشتراكي كل الذين شاركوا تحتي واحذرهم وبعدها من لم يقتنع فهو حر، التسويق الشبكي في اخر القطار يوجد الكثير من الناس سوف ينصب عليهم اي هو منظومة المستفيد منها هو من يوجد في الاعلى واصحاب الشركة، وخصوصا ان هاته الشركات اما مقابل الاشتراك تعطيك منتجات لا تساوي شيء ويبيعونها اليك بثمن مرتفع او لا يعطونك اي منتج من الاصل … يبيعون لك فقط الاشتراك بثمن باهض، وكل شخص يأتي ب شخصان او اكثر ليسترجع ما دفع، لنقوم بحساب بسيط ان انت جأت بشخصين وكل شخص جاء بشخصان وهكذا
1 صار عدد المشتركين 2، وبعدها 4، 8 وبعدها 16، 32 ، 64 ، 128، 256، 512، 1024، 2048، 4096، 8192، 16384، 32768، 65536 وهكذا ….
فقط في 16 مستوى الاول تجد اشترك تحتك اكثر من 131 الف عضو وانت حققت ارباح ولكن الذين في الاخر عددهم 65536 شخص دفعوا ولم يحصلوا على شيء وان ارادوا الربح يجب ان يقوموا بدعوة 4 اشخاص ليقوموا باسترجاع رأس مالهم اي هكذا ان ارادوا استرجاع رأس مالهم فقط سوف يكون عدد الذين دفعوا ولم يحصلوا على شيء يفوق 260 الف شخص، يعني انها منظومة ربح تقوم بارباح رأس الهرم والذي هو الشركة في الاخر وكل من قام ببناء شبكة وبتكبيرها وهو في الاخر ساهم في بناء ربح الشركة الخيالي وفي الاخر تدفع له الشركة الفتاة.
نعم هذا يعني انك يمكنك ان تصير مليونيرا مع World GMN ولكن ذلك ليس بالهين كما تظهر الصور، تظهر ان المليون دولار سهل ويمكن في اسابيع وانا كنت ضد هذا وفي عرضي لم ابين هذا بل اظهرت ان بعد سنة 100 الف دولار ممكنة والكثير من الذين يحلمون قالوا لي لا السنة مليون دولار :) قلت لهم تفضلوا وارونا … وها انا انتظركم ان تصيروا مليونيرات باذن الله.
فانا لا احب ان ابيع الوهم واحب ان اكون واقعيا متفائلا فبدون تفائل لا يوجد شيء، لكي تصير مليونير بشركة World GMN يجب ان يشترك تحتك اكثر من 40 الف شخص، 20 الف شخص في الجهة اليمنى و 20 الف شخص في الجهة اليسرى وهذا لا يمكن فدائما تجد جهة تطغى على جهة وهذا من ذكاء الشركة حتى تحقق اكثر لنفسها وتدفع اقل للمشتركين المهم لكي تصير انت مليونير يجب على الاقل 40 الف شخص تحتك، لنقول انك محظوظ اكثر من الحض بنفسه :) وجأت ب 20 الف في اليمين و 20 الف في الشمال دون ان تتفوق جهة على الاخرى بعدها سوف يكمل المليون دولار ولكن بغبائك شركة World GMN حققت رقم معاملات يفوق 25 مليون دولار + انك ساهمت في عملية نصب كبيرة على كل من يوجد في اخر الهرم ولكي انت تحقق مليونك حققت الشركة من ورئك الملايين ( ليس المقصود شركة World GMN بل هذا الكلام ينطبق على كل الشركات AKEO، QNet، Forever Living ,clubshop و كل شركات التسويق الهرمي او التسويق الشبكي ).
ثانيا بحسب كل فقهاء المسلمين والدين الاسلامي فالتسويق الهرمي او التسويق الشبكي حرام، واللهم اغننا بحلالك عن حرامك واشكر كل الاخوة الذين ارسلوا لي فتاوى لشيوخ ومواقع اسلامية تحرم التسويق الهرمي او الشبكي.
ومن هذا المنشور اعتذر لصديقي عادل الذي وضع ثقته في وكان يعرف اني سوف اتي بالكثير من الناس الذين سوف يشتركون تحتي وهو سوف يربح والكل سوف يربح ومن فوقه سوف يربحون وهو من شرح لي فكرة World GMN ولكن لا يمكن لكي اربح انا اخسر الكثير في نفس الوقت وفي نفس الوقت ابني ثروة لشركة لم تفعل شيء سوى انها وضعت معادلة للنصب والاحتيال مع سبق الاصرار والترصد بعيدة المدى لان هذا ما يحدث لم يأتي اخيرا وكلما تأخر ذلك في المجيء وكلما استفادت الشركة لان عدد الضحايا سوف يكون كثيرا. وان فكرت في النصب القانوني فلما لا اصنع شركة للتسويق الشبكي خاصة بي وابدأ في تسويقها والحمد لله قدراتي في التسويق ليست بالهينة واعرف قدراتي بفضل الله، ولكن …. اللهم اغننى بحلالك عن حرامك.
وليس من المعقول ان تحقق شركة رقم معاملات يفوق 25 مليون دولار لما احقق انا مليون دولار، فكليك بانك Clickbank الى يومنا هذا ربحت معهم حوالي 420 الف دولار، ولما سوف اكمل مليون دولار سوف يكون مجموع ما ربحته معي كليك بانك هو 35 الف دولار وهذا جد طبيعي.
شركة JVzoo ان ربحت معها مليون دولار سوف تكون حققت معك 5200 دولار وهذا جد طبيعي ولكن ما تقوم به شركات التسويق الشبكي هو ربح غير شرعي وخصوصا انها تبيع لك اشتراك لا يسوى شيء حقيقة بثمن خيالي او انها تبيع لك منتجات بدون اية قيمة بثمن خيالي مثال شركة Forever Living و QNET و …. هناك شركات كثر تقوم بذلك.
نصيحتي لكل اخ و من منطلق دم المغربي على المغربي حرام ولا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه المغربي ما يحب لنفسه اقول لا للتسويق الشبكي لا للتسويق الهرمي وادرس التسويق اي كيف سوف تسوق سلعة او منتج او خدمة واحسن درس لذلك هو درس Marketing step by step: Eben Pagan وسوف تستفيد الكثير ومع التسويق كن متأكد ان لن تحتاج في يوم من الايام المال وسوف تعيش حياة سعيدة مستقل فيها ماديا، لان اي مشروع تريد نجاحه سوف تحتاج التسويق ودراستك للتسويق سوف تغير نظرتك للعالم وللمال.
ان كنت بعد كل هذا لا زلت مصرا على الاشتراك فانت حر ومتمنياتي لك بالتوفيق المهم هاته وجهة نظري وشاركتها وانا متأكد لو دخل World GMN سوف اكون ناجح وذلك بعدد المتابعين الذين يثقون بي ولكن …. هل لكي اربح انا الآف الدولار اخسر صورتي وسمعتي + اكون ضد الله + الشركة سوف تربح مئات الاف الدولارات + سوف اساهم بان اجعل الشركة تنصب على الكثير الذين يوجدون في اخر الهرم ؟؟؟ لا والف لا.
اللهم اني قد بلغت. والمرجوا مشاركة هذا المقال مع اي شخص يفكر في ان يشارك في احدى شركات التسويق الشبكي او التسويق الهرمي.