آداة رقم 1

لماذا غادر مدراء تنفيذيين بنجومهم كلوب شوب ؟؟؟

لماذا غادر مدراء تنفيذيين بنجومهم كلوب شوب ؟؟؟

رد رائع من الأخ خالد, حيث تطرق لعدد من النقاط المهمة و طرح عددا مهما من الأسئلة التي لا يطرحها إلا عاقل .
لماذا غادر مدراء تنفيذيين بنجومهم كلوب شوب ؟؟؟
scam clubshop

بالطبع غادروا ليوقفوا نزيف العملة الصعبة من بلدانهم و ليوقفوا النصب و الإحتيال الذي يحصل في دول شمال إفريقيا, بعد أن فطنوا للعبة التي يلعبها ديكبورك مدير شركة كلوبشوب و أعوانه بتونس, حيث تم كشف النقاب على النظام الهرمي الذي تنهجه كلوب شوب تحت غطاء التجار و الجمعيات و الزبناء و بطاقات الوفاء. خصوصا أن جل المدراء لديهم تجربة في ...التسويق الشبكي و لديهم معرفة كذالك بالتسويق الهرمي, فبعد أن كشف ديكبورك عن حقيقة أن نظامه مبني على تسجيل أكبر عدد من الشركاء لحصول السابقيين منهم على مستحقاتهم, أزيل الستار التجاري المزيف تلقائيا.
عندما بدأنا العمل مع كلوب شوب كانت ثريا السهيلي و حسن بوزيد و نجيب كونساس يعدون الناس بالنجاح و ببلوغ الحرية المالية و بتحصيل مداخيل شهرية دائمة, ليطرح الأخ خالد سؤالا هاما _ هل وصلت السيدة ثريا السهيلي و حسن بوزيد على الحرية المالية بعد خمس سنوات من العمل لصالح هذه الشركة ؟؟؟؟
لماذا لم يتبقى من المدراء طوال خمس سنوات سوى ثريا السهيلي و حسن بوزيد ؟؟؟؟

أين المدراء الذين حصلوا معهم على الحرية المالية طوال هذه المدة؟؟؟
لماذا نجد في موقع الإحصائات أليكسا أن زوار كلوب شوب ينحدرون من خمس دول فقط بشمال إفريقيا؟؟؟؟
, في الوقت الذي يروجون أن كلوب شوب تعمل في مائة و خمسين دولة عبر العالم.
لماذا توهم الشركة الناس أنها حاصلة على A+ من وكالة BBB العالمية ؟؟؟ حيث أن موقع الوكالة يصرح بعدم حصول هذه الشركة على أي تصنيف منها.
هل فعلا كلوب شوب تسعى لمساعدة الجمعيات أم أنها بحاجة لجمعيات لتساعدها ؟؟؟
لماذا كلوب شوب تغير خطة دخلها كلما تجاوز عدد شركائها أربعة ألاف شريك ؟؟؟
لماذا تقول السهيلي و حسن بوزيد في محاضراتهما أن كلوب شوب شركة كبيرة و قوية و هي لا تستطيع حتى دفع مستحقات عشرة مدراء ؟؟؟؟
هل فعلا صاحب الشركة رجل أعمال و ملياردير؟؟؟ و هل لديه خبرة في التسويق و المعاملات؟؟؟ لماذا لا يستطيع منذ ثمانية عشرة سنة المزعومة إخراج الشركة من مشاكلها المالية ؟؟؟ هل صاحب كلوب شوب ينصب شبكة صيده لاستعمال الناس في بيع حزمة GPS الخاصة به ليدخل بهم المال إلى خزنته و في الأخير يتخلص منهم بالتملص و التهديد و القمع و الضغط و ما شهدناه من معاملات دنيئة؟؟؟؟
لماذا لا تريد ثرية السهيلي و حسن بوزيد و نجيب كونساس و أعوانهم بالإعترف بحقيقة ديكبورك و شركته النصابة؟؟؟؟ ما السر وراء ذالك؟؟؟؟

.....الكثير من الأسئلة تدور في أدهاننا .
المرجوا من كل من لديه أسئلة مثلها أن يطرحها في تعليق كي نجمعها و ندونها لطرحها أمام أعين العالم للإجابة عليها.