آداة رقم 1

انصح الذين يحاولون الانضمام إلي clubshop بمراجعة قراره

انصح الذين يحاولون الانضمام إلي clubshop بمراجعة قراره


السلام عليكم ورحمة الله


انصح جميع المنتسبين الى شركة كلوب شوب أو الذين يحاولون الانضمام إليها بمراجعة قرارهم هذا. لانه ثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الشركة لن تحقق لمنتسبيها الحرية المالية كما تدعي ، ولن تغير حياتك نحو الاحسن. فهي في نهاية الامر بالوعة لا تخرج أي قرش دخل إليها، تطلب منك تسجيل أشخاص يدفعون أموالا لتحصل على مرتبة فيها ولتحصل على هذه الأموال عليك تسجيل ضحايا آخرين تستخلص من خلال واجب الانخراط الخاص بهم أرباحك. فتكون على هذا الحال عملت العمل مرتين وتقاضيت الأجر مرة واحدة من ضحايا آخرين.
عموما أنا اتكلم من خلال تجربة شخصية استغرقت مني مئات الساعات . محاضرات ومتابعات واتصالات باليل والنهار وبيع للوهم لشباب متعطش إلى تحسين وضعهم المعيشي . حتى بلغت منصب مدير تنفيدي وأصبح في فريقي اكثر من ألف منخرط بينهم من بلغ درجة سفير ومدراء تنفيديون بنجوم بلا حصر.
من هذا المنبر اقدم اعتذاري إلى كل من صدقوا كلامي وسقطوا في هذه الدوامة. أقول لهم أنا كنت ضحية مثلكم . كان قصدي ان يستفيد شباب المسلمين من فرصة لتحسين أوضاعهم. ولم يدر بخلدي يوما ان أكون معولا لهدم آمالهم واحلامهم. لذال فأنا اليوم ابرئ ذمتي وأقول لمن لا زال يصدق هذا الوهم . احذروا هذه الشركة وأمثالها وأبواقها فلا خير فيها . وقد اعذر من أنذر.